وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت لقناة صدي البلد: أنتم إعلام مأجور، ومين ده اللي يحقق معايا
وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

في حلقة مثيرة من برنامج “الماتش” الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، تم الاتصال الهاتفي برئيس نادي مودرن فيوتشر، وليد دعبس، للحديث عن تفاصيل وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت. وتمت المحادثة التي استمرت لمدة 47 دقيقة.أثار دعبس الكثير من الجدل بتصريحاته.تم إنهاء المكالمة بعد أن تمت موجهة إليه أسئلة حول التحقيقات في وفاة اللاعب وتم طلب “دعبس” للحضور للتحقيق أمام الجهات المختصة.

وليد دعبس لهاني حتحوت: أنتم إعلام مأجور، ومين ده اللي يحقق معايا

عندما سُئل عما إذا كان على استعداد لمواجهة التحقيقات بشأن وفاة أحمد رفعت، رد وليد دعبس بغضب قائلاً: “من الذي سيحقق معي؟ أنتم إعلام مأجور، لم يقم أحد بشيء ضد رفعت، كان يزعم أنني أبوه. هذه كلمة كبيرة جدًا، أنتم تقولون السئ فقط!”

وأضاف دعبس بلهجة قوية، مما أثار غضب الكثير من المشاهدين، خصوصًا عندما أكد أن الإعلام يظهر فقط الجانب السلبي من الأمور.

هاني حتحوت ينهي المكالمة مع وليد دعبس ويطلب أن تُدرج في التحقيقات الجارية

في نهاية المكالمة، قام حتحوت بإنهاء الاتصال قائلاً: “شكرًا لك، لم تقم بالرد على معظم الأسئلة خلال المداولة التي استمرت 47 دقيقة بوضوح، ونأمل أن تكون هذه المحادثة مرجعًا للتحقيقات. وأن موت أحمد أكبر سببه الشخص الذي ضغط عليه وتسبب في توقف قلبه.”

تعرض رئيس شركة مودرن سبورت لانتقادات غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي

أثارت تصريحات دعبس ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون من المشجعين والمحللين الرياضيين عن غضبهم من أسلوب تعامل رئيس نادي مودرن فيوتشر مع أسئلة تتعلق بوفاة اللاعب. واعتبروا أن تصريحاته كانت غير لائقة تجاه اللاعب الراحل وأسرته.

تمثل وفاة أحمد رفعت قضية تشغل الرأي العام الرياضي في مصر، مع دعوات مستمرة للشفافية والمساءلة، وزادت تصريحات وليد دعبس في برنامج “الماتش” من تعقيد الأمور، وأكدت الحاجة إلى تحقيق شامل ونزيه يكشف كل الحقائق المحيطة بوفاة اللاعب الشاب وفقاً لتصريحات الخبراء والمحللين والمهتمين بالشأن الرياضي.

قد يعجبك أيضا :  ترتيب دوري السوبر لكرة السلة 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *