من نحن

موجز اليوم موقع عربي متخصص في نشر أهم الأخبار في الوطن العربي والعالم بشكل عام والقائمون عليه يجيدون التعامل مع كافة الفنون الصحفية كما أن أهم خبر مهتم بكافة القضايا السياسية والاقتصادية الاجتماعية والفنية إضافة إلى الرياضة والصحة والتكنولوجيا.

يسعى موجز اليوم إلى تقديم رسالة مغايرة في مجال العمل الصحفي الالكتروني ومن ذلك الالتزام بالمصداقية والمهنية والموضوعية علاوة عن تقديم معالجة موضوعية مستندة على آراء علمية موثقة، حرصًا على دعم الأخلاق والتقاليد والقيم النزيهة، والتي تؤثر سلبًا على سلوكيات أبنائنا، ومن ثم المجتمع ككل.

رؤيتنا:

يعمل فريق تحرير موقع «موجز اليوم» الإلكتروني، على مواكبة كافة الأحداث على الساحتين العربية والدولية لتقديم محتوى إخباري وترفيهي وخدمي مميز، شامل كل أفراد المجتمع في داخل الوطن العربي وخارجه.

رسالتنا:

يسعى موقع «موجز اليوم» إلى نشر الاخبار السياسية والحرص على معالجة قضايا الأسرة والمجتمع بحيادية وموضوعية عبر منصتنا الإلكترونية، بجانب تقديم المعلومات بدقة وسرعة مع مراعاة كافة القيم الإنسانية والمعايير المهنية.

يبث «موجز اليوم» من مصر ولديه محررين في بعض الدول العربية الأخرى ويسعى الفريق إلى مواكبه الاحداث أولا بأول بما يشبع شفف القارئ في مختلف المجالات الاخبارية.